انترنت داونلود منجر Internet Download Manager 2021 كامل تفعيل تلقائي

Internet Download Manager
Internet Download Manager

مميزات برنامج Internet Download Manager 2021

  • سرعة تحميل خارقة جدا مقارنة بباقي برامج التحميل الاخرى
  • ميزة تمكين جدولة التنزيل لمرة واحدة في ساعة أو تاريخ محدد وبعدد معين من الملفات.
  • برنامج هائل ومفيد للغاية والذي يمكن استخدامه لتنزيل محتوى الوسائط المتعددة من الإنترنت.
  • يتمتع بواجهة مستخدم جذابة للغاية والتي لا تشكل أي مشاكل في الوصول الى تحميلاتك وادارتها.
  • يأتي مع العديد من الإعدادات المسبقة المتاحة والتي تشمل المستندات العامة أو المستندات أو الموسيقى أو الفيديو.
  • يتيح لك العديد من عمليات ما بعد عملية التحميل مثل إيقاف تشغيل النظام أو وضضعه في حالة السكون أو إنهاء عملية التنزيل في الوقت المحدد.
  • يتكامل تلقائيًا مع متصفحات الويب المختلفة والأكثر شيوعًا والتي تشمل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Google Chrome.

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج Internet Download Manager 2021 كامل مفعل

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج Internet Download Manager 2021 كامل مفعل تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

 

  • نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 50 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو الأحدث.

برنامج Internet Download Manager 2021 كامل مفعل هو تطبيق مفيد للغاية ويمكن استخدامه لتنزيل محتوى الوسائط المتعددة من الإنترنت. مع هذا التطبيق ، يمكنك تنظيم عملية التنزيل ومزامنتها.يحتوي برنامج Internet Download Manager 2020 كامل مفعل على واجهة مستخدم جذابة للغاية والتي لا تشكل أي مشاكل في الوصول الى تحميلاتك وادارتها.

يمكنك أيضًا تعيين التاريخ أو الفترة الزمنية التي تتم فيها معالجة التنزيلات. يمكنك تمكين التنزيل لمرة واحدة في ساعة أو تاريخ محدد. هناك العديد من عمليات ما بعد العملية المتاحة مثل إيقاف تشغيل النظام أو إنهاء عملية التنزيل في الوقت المحدد. بمجرد بدء عملية التنزيل ، سيُطلب منك تعيين دليل إخراج وفئة العنصر الذي تريده. هناك العديد من الإعدادات المسبقة المتاحة والتي تشمل عامة أو مستندات أو موسيقى أو مقاطع فيديو وما إلى ذلك. في الخلاصة يعتبر برنامج Internet Download Manager 2020 كامل مفعل تطبيق مفيد وأحترافي للغاية ويمكن استخدامه لتنزيل كل انواع الملفات مثل الفيديو والصوت والمستندات من الإنترنت بسهولة وسرعه عاليه.

يوجد شريط أدوات في الجزء العلوي من الواجهة يتيح لك الوصول إلى بعض أهم الميزات التي تمثلها بعض الرموز القابلة للتخصيص.يتكامل هذا التطبيق تلقائيًا مع متصفحات الويب المختلفة والأكثر شيوعًا والتي تشمل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Google Chrome. كلما مررت بمحتوى وسائط متعددة يمكن تنزيله ، سترى أن أداة الإمساك ستظهر لك لتظهر لك خيارات لتنزيل الملف.

تحميل

برنامج Internet Download Manager 2021 كامل مع التفعيل

برنامج انترنت داونلود منجر للتحميل IDM 6.39 Build 2

اترك تعليقا